Electrolux موقد EHF3920BOK

Electrolux موقد EHF3920BOK

  • EHF3920BOK
أكتب مراجعة
  • إمكانية تصميم وسائل الطهي المفضلة لديك
  • مقابض تحكم تعمل باللف لسهولة التشغيل
  • سهولة تنظيف السطح الزجاجي الخزفي
لكل طريقة من طرق الطهي مزايا وعيوب. باستخدام هذه الوحدات النموذجية، لن تحتاج إلى الاختيار من بينها لتكوين مجموعة من طرق الطهي التي تمكّنك من إطلاق العنان في المطبخ. سواءً كنت تريد أن تجمع بين الغاز والحث المشعّ أو الحاجب معًا، كل شيء ممكن. لكل طريقة من طرق الطهي مزايا وعيوب. باستخدام هذه الوحدات النموذجية، لن تحتاج إلى الاختيار من بينها لتكوين مجموعة من طرق الطهي التي تمكّنك من إطلاق العنان في المطبخ. سواءً كنت تريد أن تجمع بين الغاز والحث المشعّ أو الحاجب معًا، كل شيء ممكن.

مطبخك كما تريده

يمكنك الجمع بين هذا الموقد وأنواع أخرى من المواقد من Electrolux لتكوِّن مزيجك المثالي من طرق الطهي المختلفة: الغاز أو الحث الحراري أو الأشعة.
لكي نجعل الإبداع تنساب حقًا أثناء استخدامك لهذا الموقد، تم تصميم مقابض التحكم الدوارة المرتبة على طول الواجهة مع الأخذ في الاعتبار سهولة الاستخدام. ويمكن بسهولة إمساكها ولفها. لذا حتى لو احتجت إلى الانتقال من الطهي البطيء الهادي إلى الغليان الكامل، تكون الحركة طبيعية تمامًا. لكي نجعل الإبداع تنساب حقًا أثناء استخدامك لهذا الموقد، تم تصميم مقابض التحكم الدوارة المرتبة على طول الواجهة مع الأخذ في الاعتبار سهولة الاستخدام. ويمكن بسهولة إمساكها ولفها. لذا حتى لو احتجت إلى الانتقال من الطهي البطيء الهادي إلى الغليان الكامل، تكون الحركة طبيعية تمامًا.

حركة طبيعية من الحرارة الهادئة حتى المرتفعة

تحكم في الحرارة بواسطة المقابض الدوّارة في مقدمة الموقد. المقابض مصممة لسهولة الدوران لتغيير درجة حرارة الموقد بسهولة.
الموقد له سطح من الزجاج السيراميكي الكامل، وهو سهلٌ جدًا في التنظيف. كل ما تحتاجه هو أن تمسحه، وسوف يعود نظيفًا كما كان. دون جهد وبراحة تامة. الموقد له سطح من الزجاج السيراميكي الكامل، وهو سهلٌ جدًا في التنظيف. كل ما تحتاجه هو أن تمسحه، وسوف يعود نظيفًا كما كان. دون جهد وبراحة تامة.

سطح سهل التنظيف

سطح الموقد مصنوع من الزجاج الخزفي لسهولة التنظيف؛ مسحة واحدة بقطعة نظيفة من القماش تتركه نظيفاً ولامعاً.

التقييمات

اشتري

اشترى من المعرض