Electrolux موقد EHH3320NVK

Electrolux موقد EHH3320NVK

  • EHH3320NVK
أكتب مراجعة
  • إمكانية تصميم وسائل الطهي المفضلة لديك
  • لوحة على الموقد للوصول المباشر لجميع مفاتيح التحكم
  • تسخين سريع لغلي الماء في أقل من 90 ثانية*
لكل طريقة من طرق الطهي مزايا وعيوب. باستخدام هذه الوحدات النموذجية، لن تحتاج إلى الاختيار من بينها لتكوين مجموعة من طرق الطهي التي تمكّنك من إطلاق العنان في المطبخ. سواءً كنت تريد أن تجمع بين الغاز والحث المشعّ أو الحاجب معًا، كل شيء ممكن. لكل طريقة من طرق الطهي مزايا وعيوب. باستخدام هذه الوحدات النموذجية، لن تحتاج إلى الاختيار من بينها لتكوين مجموعة من طرق الطهي التي تمكّنك من إطلاق العنان في المطبخ. سواءً كنت تريد أن تجمع بين الغاز والحث المشعّ أو الحاجب معًا، كل شيء ممكن.

مطبخك كما تريده

يمكنك الجمع بين هذا الموقد وأنواع أخرى من المواقد من Electrolux لتكوِّن مزيجك المثالي من طرق الطهي المختلفة: الغاز أو الحث الحراري أو الأشعة.
هناك سببان لبقاء موقد الحث هذا نظيفًا على الدوام. أولا، الزجاج السيراميكي ناعم جدًا. ثانيًا، السطح لا يسخن أبدًا، وذلك بفضل تقنية الحث الاحترافية. القطرات والأشياء المنسكبة لا تتصلب، وكل ما تحتاجه هو أن تمسحها سريعًا لتنظيفها. هناك سببان لبقاء موقد الحث هذا نظيفًا على الدوام. أولا، الزجاج السيراميكي ناعم جدًا. ثانيًا، السطح لا يسخن أبدًا، وذلك بفضل تقنية الحث الاحترافية. القطرات والأشياء المنسكبة لا تتصلب، وكل ما تحتاجه هو أن تمسحها سريعًا لتنظيفها.

تنظيف بمسحة واحدة فقط

يظل سطح الموقد حول شعلات الطهي بارداً أثناء الطهي، حتى تتمكن من تنظيف أي اتساخ بسهولة حتى لا تحترق بقايا الطهي على سطح الموقد، وأيضاً لتجنب تراكم الأوساخ في الأركان والزوايا الضيقة. لا تدع التنظيف يفسد متعة الطهي.
الموقع ثم الموقع ثم الموقع - فيما يتعلق بلوحات التحكم، يعتبر مكانها مهمًا بقدر أهمية سهولة استخدامها. تم تصميم لوحة التحكم بهذا الموقد بحيث يمكنك متابعة القدور والأواني، أو إدخال التعديلات بطريقة مباشرة جدًا. الموقع ثم الموقع ثم الموقع - فيما يتعلق بلوحات التحكم، يعتبر مكانها مهمًا بقدر أهمية سهولة استخدامها. تم تصميم لوحة التحكم بهذا الموقد بحيث يمكنك متابعة القدور والأواني، أو إدخال التعديلات بطريقة مباشرة جدًا.

وصول مباشر لجميع عناصر التحكم - بفضل اللوحة الموجودة على الموقد

صُممت عناصر التحكم في الموقد بحيث تتمكن دائمًا من الوصول إليها مباشرة. فقط اعثر عليها وقم بتعديلاتك.
وعندما تحتاج إلى توفير الوقت وبدء الطهي بشكل أسرع، استخدم وظيفة المعزز الموجودة في هذا الموقد. فهي تعطيك دفعة إضافية من الطاقة التي تسخّن الإناء ومحتوياته سريعًا إلى أعلى درجات الحرارة. وهي ممتازة عندما تحصل بعض الإلهام أو عندما تقوم بالطهي وأنت في سباق مع الزمن. وعندما تحتاج إلى توفير الوقت وبدء الطهي بشكل أسرع، استخدم وظيفة المعزز الموجودة في هذا الموقد. فهي تعطيك دفعة إضافية من الطاقة التي تسخّن الإناء ومحتوياته سريعًا إلى أعلى درجات الحرارة. وهي ممتازة عندما تحصل بعض الإلهام أو عندما تقوم بالطهي وأنت في سباق مع الزمن.

حرارة أقوى لنتائج فورية

استخدم خاصية Booster في حالة الحاجة للانتهاء من الطهي بسرعة. كل ما عليك فعله هو لمس المفتاح للحصول على حرارة تكفي لغلي إناء الماء في أقل من 90 ثانية*؛ أي في وقتٍ أقل من الغلاية الكهربائية. خاصية مثالية لإضافة طبق جانبي سريع، وأيضاً الانتهاء من الأطباق الخفيفة، مثل الأرز والمكرونة، بسرعة.
إذا كنت بحاجة إلى الابتعاد قليلا أثناء الطهي، فقط استخدم وظيفة "إيقاف + ذهاب". بلمسة واحدة، تتوقف عملية الطهي تمامًا بشكل مؤقت. وعند لمسها مرة أخرى تعمل ثانيةً بنفس الإعدادات السابقة. لذا يمكنك الرد على الهاتف، أو مراجعة وصفة الطعام، دون أن تقلق بشأن احتراق أي شيء. إذا كنت بحاجة إلى الابتعاد قليلا أثناء الطهي، فقط استخدم وظيفة "إيقاف + ذهاب". بلمسة واحدة، تتوقف عملية الطهي تمامًا بشكل مؤقت. وعند لمسها مرة أخرى تعمل ثانيةً بنفس الإعدادات السابقة. لذا يمكنك الرد على الهاتف، أو مراجعة وصفة الطعام، دون أن تقلق بشأن احتراق أي شيء.

يتذكر أين توقفت

إذا انشغلت في أي وقت فيمكنك إيقاف الطهي مؤقتًا بزر الإيقاف المؤقت. وهذا يضمن عدم احتراق أي شيء إذا خرجت من المطبخ ويتذكر مختلف مستويات الحرارة تحت كل الأواني. وعندما تكون مستعدًا لاستئناف الطبخ، بلمسة واحدة يعود كل شيء إلى حيث انتهيت.
الشيء الرائع في تقنية الحث هو أن الإناء هو الذي يسخن - وليس الموقد. لذا يتم تفعيل مناطق الحرارة فقط إذا كان هناك إناء على الموقد بالفعل. يمكنك إزالة إناء يغلي ساخنًا، وستظل منطقة الحرارة باردة بشكلٍ آمن. الشيء الرائع في تقنية الحث هو أن الإناء هو الذي يسخن - وليس الموقد. لذا يتم تفعيل مناطق الحرارة فقط إذا كان هناك إناء على الموقد بالفعل. يمكنك إزالة إناء يغلي ساخنًا، وستظل منطقة الحرارة باردة بشكلٍ آمن.

شعلة حرارية لا تسخن إلا عند وجود إناء طهي فوقها

بفضل تقنية الحث الحراري، لا تبدأ الشعلات الحرارية في توليد الحرارة إلا إذا كان هناك إناء طهي فوقها، وتتوقف عن العمل فور رفع الإناء.

التقييمات

اشتري

اشترى من المعرض